العربية | English      

زيارة مدير الجامعة االى كلية شندي التقانية

قام السيد مدير الجامعة بروفيسور احمد ابراهيم احمد يرافقه وفد رفيع من قياداتها بزيارة الى كلية شندي التقانية متفقداً للعمل فيها . وكان في مقدمة مستقبليه د مصطفي عثمان علي عميد الكلية واعضاء هيئة التدريس والموظفين وممثل لجنة تطوير محلية شندي . وفور وصوله طاف السيد المدير بارجاء الكلية المختلفة للوقوف على مراحل الانجازات فيها ، حيث بدأت الجولة بزيارة المجمع الاكاديمي الجديد الذي يحتوي على عدد من القاعات الدراسية والمكتبة ومعمل الحاسوب والمجمع الاداري الذي يضم مكتب عميد الكلية وعدد خمسة مكاتب ادارية اخرى واشاد بالجهد المبذول فيه موجهاً بتذليل كافة العقبات امامه ، والتقى طلاب الكلية في القاعات الدراسية شاكراً لهم الحرص على مواصلة الدراسة واعداً لهم بتهيئة البيئة الجامعية ودعم النشاط الطلابي لهم ،ومن ثم طاف على الورش المختلفة التي تذخر بها الكلية في مجال التبريد والكهرباء والحدادة والبرادة ووجه الجهات المختصة باكمال النقص فيها . من ناحية اخرى تفقد السيد المدير طلاب مركز التدريب المهني وهم يؤدون امتحان الشهادة الفنية بالكلية وذلك بعد اعتمادها كاول مركز لامتحانات الشهادة الفنية في التدريب المهني بولاية نهر النيل مثمناً جهود الكلية في هذا مجال التدريب المهني التي تكللت بالنجاح .
من جانبه اكد عميد الكلية د. مصطفي عثمان علي حرص العاملين على استقرار الدراسة مشيداً بتكاتفهم من اجل تحقيق الاهداف المرجوة وشاكراً السيد المدير والوفد المرافق له على هذه الزيارة التي رفعت الروح المعنوية للعاملين والطلاب واستجابته الفورية لحل معظم المشاكل والعقبات التي تواجه الكلية ومشيدا بالدعم المقدر في مجال النشاط الطلابي والمتمثل في تهيئة استراحة الطالبات وتاهيل ميدان الخماسيات بالكلية وقد حققت الكلية على عدد كبير من المكاسب التي ستنعكس ايجاباً على الاداء خلال الفترة القادمة واعدا ببذل اقصي مايستطيعونه من اجل رفعة وتحقيق اهداف الجامعة .
وعقد السيد المدير لقاءً تنويريا مع اسرة الكلية لتنويرهم باخبارالجامعة عامة والتطورات المضطردة في الجوانب المختلفة بها الاكاديمية والادارية والمالية واشاد بالكلية ادارة وعاملين واصفاً بانها من كليات الجامعة التي يعول عليها كثيرا لتطوير التعليم التقني والتقاني ، معبراً عن اعجابه بتجانس العلاقة بين الكلية والمجتمع المحلي . وكذلك استمع الى عدد من منسوبي الكلية الذين تقدموا ببعض المقترحات لحل بعض المشاكل ، وقد وجه سيادته الجهات المختصة بالكلية والجامعة بتوجيهات انصبت كلها في مصلحة الكلية والعاملين واعداً الجميع بالوقوف معهم جنباً الى جنب في سبيل تطوير واستقرار العمل .
من ناحية اخرى عقد وكيل الجامعة اجتماعاً مع الادارات التابعة له في الكلية والتي تضم امين الكلية والحسابات والمخازن والموارد البشرية تلقى فيه تقريراً عن سير العمل خلال الفترة السابقة واعداً بتذليل كل المشاكل والعقبات التي تحول دون تقديم خدمة تتسم بمواصفات الجودة والتميز ،شاكراً لهم جهودهم المضنية التي بذلت، كما اجرت اذاعة محلية شندي لقاءً مطولاً معه حول الزيارة واهميتها للكلية والجامعة .كما عقد عميد الطلاب اجتماعاً مع مشرف شؤون الطلاب بالكلية لتفعيل النشاط الطلابي خلال الفترة القادمة .
وفي ختام الزيارة شكر مدير الجامعة اسرة كلية شندي التقانية على حسن الاستقبال وكرم الضيافة والحفاوة التي قوبلت بها الزيارة مثمناً مجهوداتهم خلال الفترة السابقة ومتمنياً لهم التقدم دوماً ،جدير بالذكر ان الوفد الرفيع الذي رافق السيد المدير ضم في معيته وكيل الجامعة وامين الشؤون العلمية وعميد الطلاب وعميد كلية بربر التقانية ومدير الادارة الهندسية بالجامعة ومدير المكتب التنفيذي لمدير الجامعة.

الاحداث

الدورة التدريبية بماليزيا

بدات بحم الله الدورة التدريبية بماليزيا منذ 19 اغسطس وحتي 30 اغسطس وذلك بجامعة بهانق شرق ماليزيا

+ المزيد

ختام الدورة التدريبية النوعية مع منظمة SES

خاطب البروفيسور: احمد ابراهيم مدير الجامعة الحفل الختامي للدورة التدريبية النوعية في مجال الهندسة الكهربائي

+ المزيد

ختام دورةالمركز السوداني للتوفيق والتحكيم

اختتمت الجامعة يوم الاحد الموافق 7/4/2019م الدورة التدريبية الاولي لقياداتها ترقية للاداء في مجال الشراء والتعا

+ المزيد